منــتديــــات الفـــيـــلســـــوف الدميــــــــاطي
اهلا بكم في منتديات الفيلسوف الدمياطي ونتشرف بتسجيلكم معنا
موبايل الفيلسوف محمد موسي 01113434651 للتواصل

منــتديــــات الفـــيـــلســـــوف الدميــــــــاطي

 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  صفحة الفيلسوف الدمياطيصفحة الفيلسوف الدمياطي  

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حديث مبارك بعد اعتقال السيسي لنجليه جمال وعلاء وتهديده بخلعه
أمس في 20:28 من طرف Elfailasof

» تقليد فنانين حكايه 2019 هتضحك من قلبك
الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:20 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» جلب الاف المشاهدين لقناتك علي اليوتيوب ببرنامج خطير2019
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:31 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» محمود نظمي قتل اولاده مع سبق الاصرار والترصد حقيقه صادمه
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:29 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» اخيرا ظهر الحق محمود نظمي القاتل باعتراف والدته
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:26 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» بدير والزلط عم سمحي اقوي اشتغالات هتموت من الضحك2019
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:21 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» حماده ابو جنابل نشرة اخبار العرب اذاعة الشرابيات الحره
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:00 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» تحميل لعبة بيس 2019 بحجم 500 ميجا فقط برابط مباشر
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 22:56 من طرف الفيلسوف الدمياطي

» اغنية مش معقول صالح ابو خشيم اروع الاغاني البدويه
السبت 22 سبتمبر 2018 - 5:31 من طرف Elfailasof

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الفيلسوف الدمياطي
 
♥УДЯД☺
 
NOOR
 
crazygirl
 
ساحرة القلوب
 
دودو الدلوعة
 
the sun
 
سووسه ووبس
 
زهرة_الوادى@yahoo.com
 
زهره البستان
 
شات الفيلسوف الدمياطي

Get your own Chat Box! اضغط هنا لتكبير الشات!

شاطر | 
 

 استعدادات منتخب مصر للقاء انجلترا الودي 3 فبراير 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفيلسوف الدمياطي
المديـــــــــر العــــام
avatar

عدد المساهمات : 1479
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 33
الموقع : http://elfailasof.rigala.net/index.htm

مُساهمةموضوع: استعدادات منتخب مصر للقاء انجلترا الودي 3 فبراير 2010   الإثنين 1 مارس 2010 - 21:00









رسالة لندن
محمد السيد موسي
يؤدي منتخبنا الوطني اليوم أول مران قوي له في لندن وبكامل صفوفه.. بعد انضمام نجميه محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.. وعبدالظاهر السقا مدافع فريق اسكشهير التركي.. وذلك استعدادا لمباراة الفريق الودية الدولية الهامة مع منتخب إنجلترا أحد أعرق وأكبر القوي الكروية العالمية.. بعد غد في استاد ويمبلي الشهير والذي يعتبر أحد أعرق وأشهر الملاعب في العالم.. وستكون المباراة في الثامنة مساء بعد غد "الأربعاء" والعاشرة بتوقيت القاهرة.
المباراة تحظي باهتمام كبير في لندن ويتضح ذلك في الصحف الإنجليزية ومحطات التليفزيون ومواقع النت ومختلف وسائل الإعلام.. بسبب أهمية المباراة للمنتخب الإنجليزي والتي يعتبرها المدير الفني الإيطالي فابيو كابيلو بمثابة أحد أهم تجاربه استعدادا لكأس العالم لأنه يواجه المنتخب الذي حقق فوزا تاريخيا منذ فترة قصيرة بانجاز غير مسبوق علي المستوي الإفريقي بالفوز بكأس البطولة للمرة الثالثة علي التوالي وأكد جدارته بالتربع علي العرش الإفريقي.. بالإضافة إلي السمعة الدولية التي حققها المنتخب المصري في الفترة الأخيرة بعد انجازاته الدولية المتتالية.. عندما أحرج أكبر وأشهر القوي العالمية بالفوز علي إيطاليا بطل العالم واحراج المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم للقارات وبعدها بفترة حقق انجازه التاريخي بالفوز بكأس إفريقيا للمرة الثالثة.. وقهر كل المنتخبات التي تأهلت لنهائيات كأس العالم وواجهته في مشواره نحو البطولة وهي نيجيريا والكاميرون وغانا والجزائر.
شحاتة دايما واثق
أكد الكابتن حسن شحاتة في تصريح سريع ل "الجمهورية" أنه لا يخشي منتخب إنجلترا برغم قوته وخبرته الكبيرة ولا نرهب مواجهته باستاد ويمبلي الشهير.. وسوف نواجهه بطريقة الند للند ونهاجم بقوة لأننا تعودنا علي مواجهة أي فريق مهما كانت قوته بشجاعة هجومية لأن الهجوم هو الوسيلة الأفضل والأضمن لتخفيف الضغط الهجومي العكسي علينا.. ونسعي لتحقيق انجاز عالمي يحقق لنا أكبر مكانة علي الخريطة العالمية.. وإذا كنا قد سبق لنا مواجهة إيطاليا وتحقيق الفوز عليها وإحراج البرازيل.. وقهر كل العمالقة الأفارقة.. فماذا يخيفنا من مواجهة إنجلترا.
حوافز الفوز
وأكد شوقي غريب المدرب العام أن الجهاز الفني درس جيدا منتخب إنجلترا من خلال تسجيلات لبعض مبارياته.. ونعرف جيدا كيف نتعامل معه.. واللعب باستاد ويمبلي وبين الجماهير الإنجليزية المتحمسة والمتعصبة لمنتخب بلدها.. يمكن أن يكون حافزا قويا للاعبينا.. ونثق في الخبرات الدولية الكبيرة التي حققوها من خلال المشاركات العديدة الصعبة والهامة علي مختلف المستويات.
كان فابيو كابيلو قد أكد لوسائل الإعلام الإنجليزية أن السبب الحقيقي في إعجابه بالمنتخب المصري أنه فريق متكامل ومتجانس بنسبة كبيرة جدا وتابعته جيدا في بطولة كأس إفريقيا وكان عند حسن الظن وأجاد التعامل بخبرة عالية مع جميع المنتخبات التي واجهها.. وحقق عليها الفوز عن جدارة.. ووضح الخبرة العالية للاعبيه وهدوء الأعصاب والتركيز العالي والأهم اللعب بروح الفريق والأداء بتلقائية وسلاسة وهي أهم أسرار تفوقه.
وأكد فابيو أن مواجهة منتخب الفراعنة مكسب كبير لمنتخب إنجلترا وبروفة رائعة ومفيدة قبل كأس العالم خاصة وأنه يواجه في مجموعته منتخب الجزائر وكذلك المنتخب الأمريكي وسبق للمنتخب المصري التعامل معهما بذكاء ووعي.
أكد الكابتن سمير زاهر علي اللاعبين قبل السفر وعلي هامش المران الأخير أن المباراة تحظي باهتمام عالمي كبير.. وناشد جميع اللاعبين أن يكونوا علي نفس المستوي من المسئولية الذي كانوا عليه في بطولة كأس إفريقيا.. والأداء بنفس الروح والاصرار.. لوضع الكرة المصرية في مكانة متقدمة علي خريطة الكرة العالمية.. وقال إن أبطال إفريقيا عن جدارة والذين سحقوا منتخب إيطاليا بطل العالم.. لا يجب أن يتأثروا باللعب باستاد ويمبلي.. لأن البطل لابد أن يؤدي بروح وعزيمة البطل في أي مكان ويواجه أي تحد مهما كانت صعوبته.. وأن الأبواب العالمية مفتوحة أمام جميع أبطالنا في هذه المباراة الهامة.
أنهي المهندس محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في لندن.. كل ترتيبات إقامة المنتخب وتنقلاته في لندن والتدريبات التي يؤديها.. وكان طاهر قد سبق بالحضور إلي لندن من أجل ذلك وقام بالتنسيق مع مسئولي اتحاد الكرة الإنجليزي بالتأكد من كل شيء قبل وصول البعثة.
السفير المصري حاتم سيف يولي اهتماما كبيرا بزيارة بعثة المنتخب المصري.. ولقائه مع منتخب إنجلترا بعد غد باستاد ويمبلي ويعتبرها حدثا كرويا غير عادي ويمثل صورة حضارية رائعة لمصر في أوروبا.. ولذلك أكد حرصه علي أن يكون علي رأس رجال السفارة المصرية في استقبال البعثة في مطار هيثرو في لندن.. ومعه المهندس محمود طاهر الذي سبق وصول البعثة.. وأعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية والجاليات العربية في لندن.
ويتوالي وصول أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية والجاليات العربية من مختلف المدن بإنجلترا ومن بعض الدول الأوروبية القريبة لحضور المباراة وتشجيع المنتخب المصري في استاد ويمبلي ويأمل الجميع أن يكون الفريق علي عهدهم به وتشريف الكرة المصرية والعربية أمام العيون والإعلام الأوربي والعالمي كما سبق وشرفهم بالتربع علي عرش الكرة الإفريقية عن جدارة.
شيرين.. وحماقي
حضر علي نفس الطائرة التي تقل بعثة المنتخب.. المطربة المعروفة شيرين والمطرب محمد حماقي لحضور المباراة في استاد ويمبلي.. ويتوالي حضور أعداد كبيرة من الجماهير المصرية ورجال الإعلام حتي صباح بعد غد لحضور ومتابعة المباراة ضمن الرحلات التي تنظمها بعض الشركات الخاصة.
الفراعنة والأسود
.. للمرة الثالثة
التقي المنتخبان المصري ولقبه الفراعنة.. والإنجليزي ويطلقون عليه الأسود.. مرتين من قبل وهذه المرة الأولي التي يلتقي فيها الفريقان باستاد ويمبلي الشهير.. كانت المرة الأولي عام 1986 باستاد القاهرة ضمن استعدادات منتخبنا لنهائيات بطولة كأس إفريقيا التي نظمناها باستاد القاهرة.. وكان يقود منتخبنا المدرب الويلزي جون سميث ويعاونه مدرب الإسماعيلي الأسبق المرحوم شحتة وفاز المنتخب الإنجليزي يومها بأربعة أهداف نظيفة.
والتقي المنتخبان للمرة الثانية في استاد مدينة باليرمو بإيطاليا في كأس العالم ..1990 وفاز المنتخب الإنجليزي بهدف أحرزه مارك رايت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.myegyfirst.com/
 
استعدادات منتخب مصر للقاء انجلترا الودي 3 فبراير 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــتديــــات الفـــيـــلســـــوف الدميــــــــاطي :: القــــســــــــــم الــــريـــــــــــــاضـــي :: أخــــبــــار الــــريـــــاضــة-
انتقل الى: