صندوق الدنيا للمنوعات
اهلا بكم في منتديات صندوق الدنيا للمنوعات
صندوق الدنيا للمنوعات
اهلا بكم في منتديات صندوق الدنيا للمنوعات
صندوق الدنيا للمنوعات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخولصفحة الفيلسوف الدمياطي

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» الربح من الانترنت بواسطة اختصار الروابط لمحدودي الدخل دخل يصل الي 10000 شهريا
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالإثنين 14 أكتوبر 2019 - 12:40 من طرف صندوق الدنيا للمنوعات

» بث مباشر قناة نايل سبورت ومشاهدة مباراة الاهلي والنجوم الان وملخص المباراه
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالخميس 2 مايو 2019 - 20:57 من طرف صندوق الدنيا للمنوعات

» تفاصيل خناقة محمد صلاح وميلنر علي ركلة الجزاء وترتيب الدوري الانجليزي
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالإثنين 22 أبريل 2019 - 21:22 من طرف صندوق الدنيا للمنوعات

» مسلسلات رمضان 2019 والقنوات التي ستعرض عليها
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالأحد 21 أبريل 2019 - 18:13 من طرف صندوق الدنيا للمنوعات

» بث مباشر مباراة مصر وبتسوانا اليوم وكل مباريات الدوري الممتازعلي مدار الموسم
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالأحد 14 أبريل 2019 - 13:09 من طرف Elfailasof

» بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم في الدوري الانجليزي..اشتركوا بالقناه
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالأحد 14 أبريل 2019 - 10:51 من طرف Elfailasof

» مباراة الاهلي وصن داونز التشكيل المتوقع وملخص ماقبل المباراه وبث مباشر للمباراه
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالجمعة 12 أبريل 2019 - 19:19 من طرف Elfailasof

»  بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز في دوري ابطال افريقيا السبت 13-4-2019
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالجمعة 12 أبريل 2019 - 9:27 من طرف Elfailasof

» العرض المنتظرWWE WrestleMania 2019 عرض راسلمنيا السنوي تحميل مباشر
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2019 - 17:55 من طرف Elfailasof

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
صندوق الدنيا للمنوعات
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... Vote_rcapروجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... Voting_barروجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_vote_lcap 
♥УДЯД☺
روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... Vote_rcapروجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... Voting_barروجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_vote_lcap 
NOOR
crazygirl
ساحرة القلوب
دودو الدلوعة
the sun
سووسه ووبس
زهرة_الوادى@yahoo.com
زهره البستان
تابعونا

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ...

كاتب الموضوعرسالة
NOOR
مـــــــشــــــــــــــــرفـــ
NOOR

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... Empty
مُساهمةموضوع: روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ...   روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أغسطس 2009 - 20:33

روجك انكسر؟؟؟لا يضيق صدرك هذه طريقه لاصلاحه..

المقادير:ـ:ـ
علبة الوان مائية <<< بأي مكتبه موجووده ..
- الارواج
- سكينه
- ملعقة
- شمعه
- مناديل
- فازلين
- عود اسنان او اي شي عشان الخلط
- اي منظف للتطهير والتعقيم ممكن تستخدمي المسحات الطبيه<<< مو شرط ترا ..اغسليها بمويا وصابون فيري تصير تلق

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 1-1165bd6

1- جيبي السكينة وطلعي الالوان من الباليت

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 2-1165c26

2- بعد ماتطلعين الالوان جيبي المناديل المنظف ونظفي الباليت << او اغسليها بمويا وفيري <<دعاية لفيري

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 3-1165c4f

3- جيبي الروج وقطعية بالسكينه وحطي عليه شويه فازلين<<الفازلين هذا سرووو بااتع

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 5-1165c82

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 7-1165cb9

4- ولعي الشمعه وابدي ذوبي الروج <<أجواء خقق ...بس لاتنسجمين مره وتحرقين البيت خخخخخخخخ

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 8-1165cde

5- حركي الين يذووووب ويصير جاااااهز

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 9-1165cf7

6- الحين نبدأ نعبي الباليت انتبهي وانتي تعبين
طبعا اذا بتسوين نفس الخطوات بالروج الثاني نظفي الملعقة<<< ذكاء.. ذكاء

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 10-1165d18

وبيصير كذااااااااااا

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ... 11-1165d3d

يااااااارب يعجبكوووووووووووووم ..أحس وناسه عشان لو بتدمجين اكثر من لون مع بعض ..أحيانا نسويها عشان يطلع لون مناسب

روجك انكسر ؟؟؟ تعالي عندي الحل ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماريا - Stop تعالي بس
» حصريا كليب عمرو دياب " بناديك تعالي " 2012 خش وحمل للاسطورة